القائمة الرئيسية

الصفحات

 الربح من تطبيق prizes هل حقيقي؟

مرحبا متابعين الأوفياء الربح من الانترنيث، هو حلم كل لكل من يود في الاشتغال على الإنترنت وربح اول دولار، لذلك من خلال هذه المقالة أود أن انوه لكل من يريد الربح من الانترنيث للمبتدئين. 




 في هذه المقالة سأتطوق لتطبيق prizes الذي قمت بالتحذث عليه من خلال فيديو على قناتي يوتيوب، نعم التطبيق معروف الربح من خلال بعض المهام السهلة لكن في الفترة الأخيرة التطبيق لم يعد مربح كما كان في السابق حيث انه أصبح لا يدفع مقابل الاحالات، وهذا الشيء جعل منه فاشل لاكن هناك فيديو على قناتي فيه شرح لموقع مغربي يمكنك الربح من خلاله 1000 درهم مغربي، سأترك لكم في أسفل التدوين رابط الفيديو لكل من يهتم بالربح من الانترنت.

هذه المقالة كانت فقط لتوعية والحفاظ على مصداقية القناة، الان ساشرح لكم بعض مميزات الموقع الذي قمت بشرحه في قناتي، موقع عبارة عن مشاهدات الاعلان الخاصة به وبهذا تجمع نقاط تلك النقاط من خلالها يمكنك تحويلها الأرباح، كلما شاهدت الاعلانات كلما وصلت لمبلغ محترم يمكنك انهاء المهام في أسبوع والحصول على 1000 درهم مغربية.

وقت العمل اليومي على الموقع لا يتعدى 10 دقائق كما أن الموقع يعطيك نقاط إضافية على كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريق الكود الخاص بك، باقي الشرح ستجده على قناتي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع